” كــل عـــــــام وأنـتـــــم بـألـــــف خـيــــــــر “

” كــل عـــــــام وأنـتـــــم بـألـــــف خـيــــــــر “

 

هيئة تحرير جريدة الرافد وحزب اليسار الديمقراطي السوري يتقدمان لشعبنا بتحياتهم بمناسبة قدوم عيد الفطر ان نرجو يكون سعيداً على السوريين المناضلين من اجل الحرية والعدالة الاجتماعية ..

مرت سبع عجاف على شعبنا قدم فيه الغالي والرخيض في نضاله من اجل حريته واسترداد كرامته ..ولم يهزمه الاجرام ولا التطرف ولا التدخل الدولي ولا خذلان الاصدقاء ..

نقدم تحية الاحترام لذوي الشهداء فخرنا وشرفنا طالبين لشهدائنا الرحمه ولذويهم العزة والسؤد

ونتوجه لمعتقلينا الاشاوس في سجون النظام والتطرف والقومجيين الكرد من حزب ال بي واي دي بأسمى ايات التبريك فانتم فخرنا ايها المعتقلون وعهدنا على متابعة العمل بكل الامكانيات المتاحة لاطلاق سراحكم ..

ونشد على ايادي جرحانا الابطال ضحايا براميل المتفجرة والقصف العشوائى على المدنيين وابطال الصمود في مواقع التصدي لقوى البغي ..آلامكم هي آلام السوريون ايها البواسل .. لكم تحياتنا مع تمنياتنا بالشفاء العاجل..

تحية الى المهجرين داخل وخارج سورية في المخيات وغيرها ..ونقول لهم صبرا ايها المضطهدون ستعودون اسيادا لبلادكم الغالية والجميلة والمغتصبة ..لنبني بلادنا حرة يمنع فيها القتل ويحمي فيها الجيش الوطني ارواح ابنائها وحقهم في الحرية..

نتوجه الى القوى التي ساهمت في الثورة تعالوا الى كلمة سواء وكفانا بعثرة فالتاريخ والشعب سيحاسب كل من يحاول الهيمنه والتسلط على حساب الدم السوري وعذابات السوريون ..

نرجوا ان تكون ايامنا القادمة اجمل واحلى وايام تحقيق الاحلام ..وكل عام وانتم بخير.

هيئة تحرير الرافد و حزب اليسار الديمقراطي السوري

١ / شوال / ١٤٣٨

٢٥ / حزيران / ٢٠١٧

  • Social Links:

Leave a Reply